First Published: 2017-06-23

'ظل الرئيس' يكسب الرهان لاقتحامه عالم الحراس الشخصيين

 

نقاد يشيدون بالمسلسل المصري المعروض في رمضان لفكرته المختلفة والجريئة ومرواحته بين الاكشن والحب، وياسر جلال يخطف الأنظار في العمل الجديد.

 

ميدل ايست أونلاين

لديه كاريزما خاصة

القاهرة - أشاد نقاد بنجاح المسلسل المصري الرمضاني "ظل الرئيس" وحرفية بطله ياسر جلال وتمكنه من كسب الرهان في اول بطولة مطلقة له في عالم الدراما التلفزيونية.

ويحقق المسلسل يوميًا أكثر من نصف مليون مشاهدة.

وقال متابعون للشأن الفني ان الموضوع مثير جدًا ويطرح للمرة الأولى على الشاشة بكثير من الجرأة كواليس الحراسة الخاصة لرئيس الجمهورية، واعتبروا ان العمل الفني يقتحم عالماً غامضاً بالنسبة للمشاهد.

واعتبروا ان المسلسل ينبض بالمشاعر الإنسانية الفياضة الى جانب احداث الاكشن.

وراهنت شركة "فنون مصر للإنتاج والتوزيع" على موهبة ياسر جلال في نجاح هذا العمل وإعطائه أول فرصة للبطولة المطلقة، وهذا ما جعله يدخل في منافسة شرسة مع كبار النجوم الذين يخوضون معه السباق الرمضاني، وتعود الجمهور على متابعتهم كل عام، هذا بالإضافة إلى أن قصة المسلسل جديدة ولم يتم تناولها من قبل في الدراما، وهذا عامل جذب كبير للجمهور.

وعبر الفنان ياسر جلال عن سعادته بردود الأفعال التي حققها المسلسل.

وقال "لم أتوقع كل هذا النجاح، ولكن كنت أثق في جودة المسلسل، وتواجد كل عناصر النجاح في تكوينه".

وأضاف ياسر جلال خلال حواره ببرنامج "العاشرة مساء" المذاع على قناة "دريم" تقديم الإعلامي وائل الإبراشي اليوم، "إن شهادة الفنان الكبير محمد صبحي بان "ظل الرئيس" من افضل المسلسلات تعتبر اكبر دليل على نجاحه".

أكد الفنان المصري محمود عبدالمغني، الذي يقدم هذا العام، دور ضابط أمن وطني، في العمل، أن حجم نجاح المسلسل "مرعب".

وأوضح أن الشخصية تحمل تناقضات كثيرة فهو المغرم بالسلطة والمال والباحث عن الاستقرار النفسي، وهو أيضًا المحب لصديقه والذي يتمنى في الوقت نفسه موته.

وقال عبدالمغني: "لا أبالغ إذا قلت إنني مستعد للتنازل عن أجري مقابل دور جيد ومفيد ومساحة التمثيل فيه غنية، واعتذرت عن أعمال فنية كثيرة من أجل "ظل الرئيس".

وأشاد المنتج ريمون مقار بموهبة الفنان ياسر جلال قائلاً في تصريحات صحفية :"اختيار النجم ياسر جلال ليس صدفة، فهو فنان لديه كاريزما خاصة".

قالت الفنانة دينا فؤاد، إن العمل الفني حقق نجاحا كبيرا جدا، ومصنف من ضمن أعلى المسلسلات من أول ظهور البرومو الخاص به، مضيفة: "دي أول بطولة مطلقة للفنان ياسر جلال وهي خطوة كانت مؤجلة، والحمد لله على النجاح الساحق، والفضل يرجع للمؤلف".

وطرح ياسر جلال برومو مسلسله الجديد في بداية رمضان، عبر القناة الرسمية لمجموعة "فنون مصر" المنتجة للمسلسل بموقع يوتيوب.

وحصدت الشركة المنتجة اعجاب الجمهور والنقاد لكونها تغدق ماديا على العمل ليظهر في احسن صورة ووفقا لأحدث تقنيات التصوير العالمية.

و"ظل الرئيس" سيناريو وحوار محمد إسماعيل أمين، وإخراج أحمد سمير فرج.

ويشارك في بطولة المسلسل الرمضاني، علا غانم، محمود عبدالمغني، دينا فؤاد، هنا شيحة، ميرهان حسين، إيهاب فهمي، محمد عز، دنيا عبدالعزيز، عزت أبوعوف، وخالد محمود.

وغلب على إعلان المسلسل الطابع السياسي ومظاهر الترف والبذخ ، كما حمل العديد من مشاهد الأكشن والعنف.

ويتطرق العمل الجديد الى كواليس الحياة السياسية وطريقة عيش الرئيس ومساعديه.

ويركز المسلسل على ظل الرئيس اي حارسه الشخصي ومرافقه في جميع تحركاته وتنقلاته والساعي الى الحفاظ على امنه وسلامته وكاتم اسراره.

وظهر "جلال" خلال الإعلان، بشكل مغاير عما اعتاد عليه الجمهور.

وتدور أحداث المسلسل حول شخص يدعي "يحيي" مهمته حراسة ومرافقة الرئيس، وهو الأقرب له، والعمل يسلط الضوء على الأحداث التي تدور داخل كواليس الرئاسة، والحياة السياسية في مصر في فترات سابقة لثورة 25 يناير.

 

منظمات دولية تتهم الجيش اللبناني بتعذيب لاجئين سوريين حتى الموت

قطر أبعد ما تكون عن الخروج من ورطتها

العبادي يستبق نهاية المعركة لتهنئة العراقيين بـ\'الانتصار الكبير\'

بوتفليقة يطالب فرنسا بالاعتراف بجرائمها الاستعمارية

قذيفة مجهولة تنمي فوضى الاقتتال في العاصمة الليبية

انتهت مناورات قطر وحان وقت الرد الخليجي الحاسم


 
>>