First Published: 2017-06-28

فيسبوك تبث مباريات بدوري أبطال أوروبا في اميركا

 

شبكة فوكس سبورتس تعلن عن شراكة مع شركة فيسبوك لبث مباريات ‭‭‭‭‬‬‬‬‬دوري الأبطال مباشرة عبر الانترنت خلال الموسم القادم.

 

ميدل ايست أونلاين

نيويورك - من طه محمد واحمد عبداللطيف

فيسبوك لجذب المزيد من الشباب

أعلنت شبكة فوكس سبورتس الثلاثاء عن شراكة مع شركة فيسبوك وذلك لبث مباريات ‭‭‭‭‬‬‬‬‬دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مباشرة عبر الانترنت خلال موسم 2017-2018.

وذكرت الشبكة، التي تمتلكها شركة توينتي فرست سينشري فوكس، إن بعض مباريات دوري الأبطال ستذاع حصريا عبر فيسبوك وفوكس سبورتس جو بينما سيذاع البعض الاخر عبر التلفزيون في نفس الوقت.

وحولت الشركات المسؤولة عن شبكات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر اهتمامها لابرام عقود بث أحداث رياضية مباشرة في ظل زيادة اقبال الشباب على متابعتها عبر الانترنت وابتعادهم عن المشاهدة من خلال القنوات المدفوعة مقدما.

وبموجب الاتفاق ستبث فوكس سبورتس مباريات بدوري أبطال أوروبا في الولايات المتحدة مباشرة عبر صفحتها في فيسبوك اعتبارا من سبتمبر/أيلول المقبل.

وذكرت فوكس أن اتفاق الشراكة يتضمن بث مباراتين يوميا بدور المجموعات وأربع في دور 16 وأربع أخرى في دور الثمانية.

وفي محاولة أخرى لتوجه نحو البث المباشر وقع فيسبوك الشهر الماضي عقدا لبث 20 مباراة بدوري البيسبول الأميركي للمحترفين هذا الموسم.

وذكرت رابطة دوري كرة القدم الكندية أنها أبرمت اتفاقا مع تويتر الثلاثاء لبث برنامج مباشر على الهواء لمدة 30 دقيقة يتضمن أنباء المسابقة ومقابلات مع اللاعبين.

وأبرم موقع تويتر للتواصل الاجتماعي أيضا اتفاقا الشهر الماضي يستمر لعدة سنوات مع رابطة دوري كرة القدم الأميركية لبث استعدادات المباريات مباشرة وكذلك برنامج لمدة 30 دقيقة.

 

منظمات دولية تتهم الجيش اللبناني بتعذيب لاجئين سوريين حتى الموت

قطر أبعد ما تكون عن الخروج من ورطتها

العبادي يستبق نهاية المعركة لتهنئة العراقيين بـ\'الانتصار الكبير\'

بوتفليقة يطالب فرنسا بالاعتراف بجرائمها الاستعمارية

قذيفة مجهولة تنمي فوضى الاقتتال في العاصمة الليبية

انتهت مناورات قطر وحان وقت الرد الخليجي الحاسم


 
>>