First Published: 2017-06-29

'الأم' يضع جينيفر لورنس على شاشة الدراما النفسية

 

مخرج أفلام الإثارة النفسية دارين آرونوفسكي يقدم صاحبة الأوسكار في دور جديد يحكي قصة ضيوف يقلبون حياة زوجين رأسا على عقب.

 

ميدل ايست أونلاين

صورة لافتة لبطلة 'هانغر غيمز'

عمان - تقدم صاحبة الأوسكار النجمة الأميركية جينيفر لورنس دورا مختلفا عن أدوارها السابقة في فيلم الدراما النفسية "الأم" الذي يديره مخرج أفلام الإثارة النفسية العالمي دارين آرونوفسكي.

ويتناول الفيلم قصة زوجين تربطهما علاقة هادئة نوعا ما وملتزمة بطريقة حياة على نمط خاص، لكن حياتهما تنقلب رأسا على عقب إثر زيارة ضيوف بلا سابق إنذار.

العمل من بطولة النجم الإسباني خافيير بارديم وكريستين ويغ وإد هاريس وميشيل فايفر ودومنال غليسون.

وظهرت صورة بطلة سلسلة "هانغر غيمز" على الملصق الدعائي للفيلم مرسومة وسط غابة من النباتات بينما تحمل قلبها بين يديها وترتدي فستانا أبيض ملطخا بدمائها، مثيرة تكنهات كثيرة حول أحداث الفيلم الذي يتكتم فريق العمل على أخباره، على الرغم من الانتهاء من تصويره والاستعداد لعرضه بعد أشهر قليلة.

وعلى الرغم من أنه لا توجد تفاصيل كثيرة حول الفيلم لكن المواقع المتخصصة والمتابعين يتوقعون أن يحمل الفيلم نمطا خاصا من السينما لا سيما وأن مخرج ومؤلف ومنتج الفيلم دارين أرنوفسكي يعد واحدا من أشهر المخرجين في الولايات المتحدة، قدم فيلم البجعة السوداء الذي حازت به النجمة ناتالي بورتمان أول جائزة أوسكار، وألف وأخرج أيضا الفيلم المثير للجدل "نوح" من بطولة راسل كرو وأنتوني هوبكنز وإيما واتسون، وفاز فيلمه الشهير المصارع بجائزة الأسد الذهبي في مهرجان البندقية السينمائي الدولي.

ومؤخرا انتهت النجمة جينيفر لورنس من تصوير فيلم الجاسوسية "العصفور الأحمر" في لندن استعدادا لطرحه في دور السينما العالمية في نوفمبر/تشرين الثاني القادم، ويتناول عوالم الجريمة السياسية في روسيا في الوقت الحالي.

وكان "باسنجرز" آخر فيم طُرح للورنس في ديسمبر/كانون الاول الماضي مع النجم كريس برات والذي تدور أحداثه حول سفينة فضائية تنقل الآلاف من الناس إلى كوكب بعيد عن الأرض لاستعماره، ومع تطور الأحداث يحدث خلل في قاعات النوم ويتسبب في استيقاظ اثنين من المسافرين.

وحقق العمل متابعة عالية بسبب شهرة بطلي الفيلم ولكون الفيلم صُنف من النوع الرومانسي والخيالي، والذي غالبا ما تتوجه إليه أنظار المشاهدين لندرة الأفلام التي تدمج بين الخيال والرومانس.

ومن المقرر أن تبدأ جينيفر لورنس بتصوير فيلم يحمل اسم "زيلدا" تجسد فيه شخصية الكاتبة الاميركية زيلدا فتزغيرالد حسب ما جاء فى موقع هوليوود ريبورتر، والذي رجح أن رون هوارد مرشح لإخراج الفيلم مع المنتج اليسون شييمر الذي قدم مع لورانس من قبل جزأين من فيلم "هانغر غيمز".

وتستعد أيضا لبطولة عدة أفلام منها "باد بلود" مع المخرج آدم مكاي وفيلم "واتس آي دو" مع المخرج العالمي ستيفن سبيلبرغ.

ومن المنتظر أن تطرح دور السينما العالمية فيلم "الأم" في 13 اكتوبر/تشرين الاول الذي يعد تاريخا صديقا للمهرجانات العالمية ما يزيد من التوقعات بشأن جودة الفيلم.

 

منظمات دولية تتهم الجيش اللبناني بتعذيب لاجئين سوريين حتى الموت

قطر أبعد ما تكون عن الخروج من ورطتها

العبادي يستبق نهاية المعركة لتهنئة العراقيين بـ\'الانتصار الكبير\'

بوتفليقة يطالب فرنسا بالاعتراف بجرائمها الاستعمارية

قذيفة مجهولة تنمي فوضى الاقتتال في العاصمة الليبية

انتهت مناورات قطر وحان وقت الرد الخليجي الحاسم


 
>>