First Published: 2017-06-29

قيود السفر الأميركية لا تحدث تغييرا في رحلات طيران الإمارات

 

الشركة الإماراتية تعلن أن رحلاتها إلى الولايات المتحدة تعمل بشكل طبيعي وأنها ملتزمة بتعليمات إدارة الجمارك وحماية الحدود الأميركية.

 

ميدل ايست أونلاين

حضور واسع في أميركا

دبي - قالت طيران الإمارات، أكبر شركة طيران في الشرق الأوسط الخميس إن رحلاتها إلى الولايات المتحدة "تعمل بشكل طبيعي" بعد أن أعلن مسؤولون أميركيون قيودا جديدة على السفر.

وتلزم إرشادات وزعتها وزارة الخارجية الأميركية الأربعاء طالبي التأشيرة من ست دول ذات أغلبية مسلمة بأن تكون لهم علاقة أسرية وثيقة مع شخص أميركي أو تكون لهم صلات رسمية بكيان أميركي حتى يتسنى لهم دخول الولايات المتحدة.

وأعلنت الولايات المتحدة أيضا عن إجراءات أمنية جديدة للرحلات المتجهة إليها الهدف منها عدم توسيع حظر أجهزة الكمبيوتر المحمولة على متن الطائرات.

وقالت متحدثة باسم طيران الإمارات في بيان "رحلاتنا إلى الولايات المتحدة تعمل بشكل طبيعي. يجب على جميع الركاب أن يحوزوا وثائق السفر المناسبة، بما في ذلك تأشيرة دخول سارية للولايات المتحدة، كي يتسنى لهم السفر. تظل طيران الإمارات ملتزمة بتعليمات إدارة الجمارك وحماية الحدود الأميركية في هذا الشأن".

وتسير طيران الإمارات رحلات إلى 12 مدينة أميركية.

وتتجه طيران الإمارات إلى المملكة العربية السعودية أكبر اقتصاد بالمنطقة لمساعدة الشركة على تعويض أثر هبوط الطلب الذي اضطرها إلى تعطيل عمل خمس طائرات الى الولايات المتحدة.

قالت شركة طيران الإمارات إنها ستكون مهتمة بإدخال تعديلات على أسطولها الحالي من الطائرات طراز أ 380 العملاقة قالت عنها الشركة المنتجة إيرباص هذا الأسبوع إنها ستكون في الطائرات الجديدة فقط. وطيران الإمارات أكبر زبائن الطائرة أ 380 في العالم.

وكشفت ايرباص عن نسخة محدثة من أكبر طائرة ركاب في العالم سعيا لتعزيز الطلب على الطائرة العملاقة التي تسجل تباطؤا في المبيعات. وتشمل التعديلات تصميما جديدا لطرف الجناح يهدف إلى تقليل حرق الوقود بنسبة تصل إلى أربعة بالمئة.

 

منظمات دولية تتهم الجيش اللبناني بتعذيب لاجئين سوريين حتى الموت

قطر أبعد ما تكون عن الخروج من ورطتها

العبادي يستبق نهاية المعركة لتهنئة العراقيين بـ\'الانتصار الكبير\'

بوتفليقة يطالب فرنسا بالاعتراف بجرائمها الاستعمارية

قذيفة مجهولة تنمي فوضى الاقتتال في العاصمة الليبية

انتهت مناورات قطر وحان وقت الرد الخليجي الحاسم


 
>>